2010-02-21

إنشاء حساب بريد الإلكتروني Gmail

مقدمة :

يعتبر خدمة البريد الإلكتروني من اهم خدمات الانترنت ومن الصعب ان تجد شخص يستخدم الانترنت و لا يملك حساب بريد الإلكتروني في نظري الشخصي ان أفضل مقدم خدمة بريد الإلكتروني هي خدمة Gmail

بعض مميزات خدمة Gmail التي لا تتوفر في خدمات البريد الأخرى مثل Yahoo أو Hotmail :

  • الأمان : تقدم خدمة Gmail أمان بشكل كبير لحسابك و يظهر لك وقت ومكان أخر 10 مرات تم تسجيل الدخول فيها
  • محاربة الرسائل غير المرغوب فيها : الجميع يعاني من رسائل المزعجة والاحتيالية المميزة في خدمة Gmail انها تقوم بفلترة الرسائل بشكل رائع
  • دردشة بدون برنامج : يمكنك دردشة ومحادثة أصحابك بدون برنامج خاص بل من نفس واجهة البريد في المتصفح "  كتابة – صوت – صورة "
  • مميزات بسيطة لكنها عميلة مثل " تراجع عن الإرسالترجمة الرسائل - إرسال مرفق بحجم كبير يصل إلي 10 غيغا وغيرها"

خطوات إنشاء بريد الإلكتروني Gmail :

  • أنقر هنا لذهاب لصفحة إنشاء بريد الإلكتروني في Gmail
  • اتبع الخطوات والنصائح الموجودة في الصورة

14-01-34 08-12-35 م

  • بعد إنشاء حساب بريد الإلكتروني يتبقى لك خطوة واحدة وهي إنشاء الصفحة الشخصية تابع الصورة

14-01-34 09-31-38 م

14-01-34 09-38-03 م

مبروك لقد انتهيت من إنشاء حسابك البريدي في Gmail :)

مواضيع ذات صلة :

  •  
  •  

51 comments:

  1. كيف يومكن البحث عن أصديقاءجددعلى جي ميل وإضافتهم

    ReplyDelete
  2. بصراحة مرة استفدت من الشر المفصل

    ReplyDelete
  3. شكرا لك بس انا عندي سوؤال انا عندي الهوت ميل

    اذا اضفت gmail ما بياثر ...وبيبان اني حملت ولالا لاني
    اريده للسرية

    ReplyDelete
  4. كيف اشوف المد عينني بالاميل

    ReplyDelete
  5. يعني يصير لديا بريد خاص

    ReplyDelete
  6. بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله محمد وعلى ءاله وصحبه ومن واله أما بعد،

    أستاذي وصديقي السيد إبراهيم المحترم حماك ربي من كل سوء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لأنني أفتقدك كثيرًا … خطر ببالي أن أقول لك بضع كلمات مصدرها القلب سيدي :
    جميلُ ذكراك بين السطور لم تزل
    ورسائلك وتوجيهاتك وكل تعليماتك أمام عيوني
    وجميلُ حديثك يسطع وينير شاشتي
    ذكرياتي معك أكثر من جميلة
    وما كتبته لي أياديك الكريمة هي من الأمور الباقية لدي
    لم أزل أشتاق إليك … وأثارك الحلوة معي لم تمح وذكرك لم يغب

    أرجو الله ربي ورب كل شىء أن لا يكون غيابك لمكروه أصابك بنفسك
    أو أصاب عائلتك الكريمة أو أصاب أحد من أحبابك … أرجو الله ذلك

    من يعتز ويفتخر بمعرفتك
    ومن يرغب ويحب الإطمئنان عليك
    أبو هيثم … من لبنان

    ReplyDelete
  7. كيف الواحد بدو يعمل كمان رسائل بدو ايجيب كمان رسائل لانو صفر عندي انا الرسائل

    ReplyDelete
  8. جزاك الله خير..

    ReplyDelete
  9. الله يجزيكم خير

    ReplyDelete
  10. كيف اعمل ايميل

    ReplyDelete
  11. م فهمت

    ReplyDelete
  12. تجربة

    ReplyDelete
    Replies
    1. يا ريت تكتب زي العالم وناس

      Delete
  13. ايش ذا

    ReplyDelete
  14. مشكلتي في كلمة المرور واسم المستخدم

    في الجيميل كلها تطلع خطاء

    ReplyDelete
    Replies
    1. هلا
      والله
      بلي له انخاطر يهلي وشلونك
      وينك ماتجينا
      تعال علا الموعد
      اووك
      ؟؟

      Delete
    2. وانا كذلك

      Delete
    3. حتى اني

      Delete
  15. كلمة المرور تطلع لي خطأ ايش المشكله ؟؟؟

    ReplyDelete
  16. طيب طريقه التحقق ما وضحته

    كيف اكتب الرقم في التحقق

    ReplyDelete
  17. شكراااا على الشرح الله يوفقكـ @

    ReplyDelete
  18. مساء الخير

    ReplyDelete
    Replies
    1. صباح الخير

      Delete
    2. صباح زفت

      Delete
  19. شكرا لك على هذه المعلومه بس في مشكله , بعد ماخلصت الفراغات وسيوت اوافق بانشاء حسابي يكتب لي , يعتذر جوجل على انشاء حسابك , ليش كذا ؟؟ , ممكن الرد

    ReplyDelete
  20. ابي اسجل

    ReplyDelete
    Replies
    1. ماحدا مانعك

      Delete
    2. تريد أن تسجل إتفضل .

      Delete
    3. نعم ممكن

      Delete
  21. كفو ياذيبان

    ReplyDelete
    Replies
    1. عفون انا مش ذيبان

      Delete
  22. ههههههههههههه

    ReplyDelete
  23. شباب ارسل ايملك

    ReplyDelete
  24. رد ابو كفو

    ReplyDelete
  25. موقص اطياز7/22/12, 3:32 PM

    ايش هذة السماجة

    ReplyDelete
    Replies
    1. اريد تنزيل الصور والتحدث من جميل

      Delete
    2. ابي ايميل

      Delete
    3. ابي ايميل

      Delete
  26. كيف افتحها طيب

    ReplyDelete
  27. هل ياخذ رصيد واجد

    ReplyDelete
  28. سامح مثلك

    ReplyDelete
  29. لا أطلب من حضراتكم أي شيء إلا أن تساعدوني بإنشاء إيميلي الجديد هذا ! غريب طلبي هذا

    ReplyDelete
  30. السلام عليكم ورحمة الله وبركات عندي سؤال لعمر اكبر من شكد جاوبوني على سؤالي والله يوفقكم مع السلامة

    ReplyDelete