2011-03-27

إرسال رسالة SMS من بريد Gmail

مقدمة

هل صادفت مرة أنك دخلت بريدك Gmail لمحادثة شخص معين في الدردشة ولم تجده ؟ وتريد فعلا محادثته الآن ما رائيك في إرسال رسالة نصية SMS قصيرة إلي جواله ؟ هذه هي الخدمة التي تقدمها Gmail

ماهي خدمة إرسال رسالة SMS مجانا من Gmail

هي خدمة تتيح لك إرسال رسالة SMS مجانا إلي الجوال يوجد ملاحظة بسيطة وهي انها لا تعمل مع جميع هواتف الجوال يمكنك معرفة الشركات الاتصال التي تعمل معها هذه الخدمة من الرابط التالي أنقر هنا

طريقة إرسال الرسالة النصية SMS من بريد Gmail

إذا كنت تقيم في إحدى الدول المذكورة في الرابط هنا فسيتم تلقائيا تفعيل خدمة إرسال الرسائل النصية SMS في واجهة Gmail

  • سجل الدخول لحسابك www.Gmail.com
  • اتبع الصور التالية :

23-01-34 08-25-00 م

23-01-34 08-33-10 م

بعد إضافة الرقم لجهات الاتصال سوف تظهر نافذه صغيرة أسفل اليمين تابع الصور

24-01-34 01-19-24 ص

 

أسالة وإجابات عن خدمة إرسال SMS من بريد Gmail

  • كم عدد الرسائل SMS التي يمكن إرسالها من بريد Gmail وطريقة زيادتها

يمكنك إرسال 50 رسالة نصية SMS مجاناً من بريد Gmail إلي جوال وإذا تم الرد على أحد رسائلك التي ارسلتها فأنه يتم إضافة 5 رسائل جديدة إلي رصيد ولكن الحد الاعلى هو 50 رسالة بمعنى لو كان لديك 47 رسالة وتم الرد على أحد الرسائل التي ارسلتها فأن سوف يصبح رصيدك 50 رسالة

  • كيف يكون شكل الرسالة SMS في الجوال

أسم المرسل : 88555008 ( هذا الرقم يظهر في شبكة STC في السعودية )

محتوى الرسالة

العنوان بريدك الالكتروني الذي تم إرسال الرسالة SMS منه

  • عندما يرد شخص على رسالة SMS أرسلتها من بريد Gmail أين يصل الرد ؟

يصل الرد في نفس نافذة الدردشة تابع الصورة التالية :

11-05-32 06-08-12 م

إذا كان لديك إسالة أخرى تخص هذا الموضوع أرجوا طرحها في التعليقات

مواضيع مقترحه

117 comments:

  1. أستاذ إبراهيم السلام عليكم
    أشكرك من أعماقي على حسن اهتمامك بي
    وإرسال كل جديد

    سيدي الكريم
    قمت بتفعيل الخدمة بعد اتباعي للخطوات الواردة في الصور ، وظهر لي على يمين الصفحة الآتي :

    (( إرسال رسائل SMS
    أنت لست مسجل الدخول في الدردشة
    والرسائل القصيرة SMS ))

    فما معناها ؟
    وهل مرد ذلك لأنني لم أجد لبنان وشركاته الخلويه العاملة فيه كغيره من البلدان ؟

    لك مني أرق التحيات وأعطرها
    أبو هيثم

    ReplyDelete
  2. أخي ابراهيم
    السلام عليك ورحمة الله وبركاته
    أنت انسان رائع حقاً،،،
    أخوك مرضي الغنام
    يمامة لرسائل الجوال SMS

    ReplyDelete
  3. رد لأخي أبو هيثم ..

    أنت لم تسجل دخولك في الدردشه !!

    فقط سجل دخولك لها بتغيير حالتك إلى متصل
    وستنحل مشكلتك ..

    ReplyDelete
  4. لو أرسلت لشخص رسالة فهي مجانية ، ولكن إذا رد علي فكم سيدفع على الرسالة الواحدة ؟

    ReplyDelete
  5. اهلا بك صاحب الرد

    " لو أرسلت لشخص رسالة فهي مجانية ، ولكن إذا رد علي فكم سيدفع على الرسالة الواحدة ؟ "

    تكلفة الرسالة تختلف من دولة لدولة لأخرى مثال في السعودية STC تكلف الرسالة الواحد 0.25 هللة

    ReplyDelete
    Replies
    1. santim 50 siftli sms l 0626851709

      Delete
  6. بارك الله فيك اخي العزيز

    ReplyDelete
  7. بس ممكن اعرف كيف ارسل رسالةsmsالى موبايلي؟

    ReplyDelete
  8. اناببثق بغىتب

    ReplyDelete
  9. مشكوراخوي بس يوم اراسل رساله يكتبوا لي لم يتم تسليم رسالتك. لا يمكن التحقق من الرقم 95977454 في هذا الوقت كرقم جوال صالح. يُرجى التحقق من الرقم أو إعادة المحاولة في وقت لاحق.

    وبعد يوم احدد مكان صاحب رقم ما يطلع لي مكان يلي انا اباه انا ابي مكان صاحب سلطنه عمان بس ما يطلع لي في خيارات ممكن اخووووي تساعدني؟

    ReplyDelete
  10. انا في الخطوة التانية لما نضغط على web clips انا هاي مالقيتها عندي في الجيميل بس يوجد عندي 5 خيارات فقط بس هادا الخيار غير موجود عندي.رجاء المساعدة

    ReplyDelete
    Replies
    1. اخي انا مثلك اتوهمت بل شرح بس لو اتلاحض المقصود موweb clips بل المقصود هية كلمةlabs حياك الله وراح تلقى الشرح مضبوط

      Delete
  11. شكرا شرح حلو ومفيد .. ولكن كانت تعمل عندي هذه الرسائل وتوقفت فجأة حيث يستقطع من رصيد رسائلي ولكن الرساله لاتصل ولا تظهر لي عند ارسالها مثل ما كانت قبل ذلك
    الرجاء المساعدة

    ReplyDelete
  12. يتعذر الاتصال بـ Gmail. الرجاء التحقق من اتصالك بالإنترنت أو إعدادات شبكة الشركة.مساعدة
    انا هاد بظهر عندي الرجاء حد يفيدني

    ReplyDelete
  13. هل سمكن ارسال رسالة الي عدة اشخاص في آن واجد؟
    حيو

    ReplyDelete
  14. تصحيح:
    هل يمكن ارسال رسالة الي عدة اشخاص في آن واجد؟

    ReplyDelete
  15. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  16. السلام عليكم ورحمة الله
    ممكن تساعدوني بحل لو سمحتم
    انالما اجي برسل رسالة من جي ميل
    ابيكتبلي انت لست مشترك بالراسئل النصية
    وبيجي الخدمة متوفرة بامريكا حاليا
    وما بيجيلي خيارات الدول..!
    ممكن حل.. وشكرا.

    ReplyDelete
  17. عبدالله الجهني8/29/11, 8:53 PM

    اشكرك اخي العزيز

    ReplyDelete
  18. ممكن نعرف كيف نرسل الى موبايلي

    ReplyDelete
  19. مشكور اخي العزيز لهذا الشرح الوافر

    وعندي سؤال وهو الموقع يعطي للمستخدم 50 رسالةفقط
    اذا نفذت هذهالرسائل 50 كيف يكون تجديدها
    اي تجديد الخدمة مع رسائل جديدة

    تحياتي لك

    ReplyDelete
  20. الادارة المدرسية جنوب شرق9/17/11, 10:50 PM

    شرح رائع ولكن لدي استقسار بخصوص الارقام ممكن اعملها مجموعات بالاسماء مثلا مجموعة مديرات الابتدائي تشمل حوالي 100 اسم ورقم وعند ارسال الرسالة ارسلها للمجموعه كلها بضغطه واحده وشكرا

    ReplyDelete
  21. انزيييييين عنديً سؤال ابي سحاب في قوقل شلون إسوييه^^

    ReplyDelete
  22. شكرا لك

    ReplyDelete
  23. هل عدد الرسائل جميعا 50 رسالة لا تتجدد شهريا ام ماذا ؟

    ReplyDelete
  24. عندي سؤال :

    الرد على الرسالة لا يصلني اذا اغلقت الصفحة !
    هل في طريقة أشوف فيها الردود الي وصلتني ؟!

    - - - - - -

    ReplyDelete
  25. انا من الجزائر ولا استطيع ارسل sms من حسابي جي ميل لمادا وشكر

    ReplyDelete
  26. مشكووووووووووور
    الشرح مت يناسب الواجهة الجديدة حقت gmail 

    ReplyDelete
  27. هل يمكن تحديد مكان صاحب الرساله

    ReplyDelete
  28. ana kayfa artabit maa facebook

    ReplyDelete
  29. مرحبا . .
    انا كنت أبعت رسائل لرقم واحد وبعد عدد من الرسائل توقفت الخدمة على الرقم هادة فقط
    بمعنى اني بقدر ارسل رسائل لكل الأرقام الا الرقم هاد والسبب انه ما رد عليا ولا برسالة
    فكان بيطلب مني
    ( يجب أن يتم الرد من خلال هذا الرقم لتتمكن من ارسال الرسائل )
    وللأسف مش قادر أحصل على الرقم اللي بتم من خلاله تسليم الرسائل
    كيف ممكن ارجع ابعت رسائل للرقم المحظور

    ReplyDelete
  30. سلام
    لماذا لا استطيع ارسال رسالة نصية من لبنان الى كندا و من لبنان الى لبنان.

    وشكرا

    ReplyDelete
  31. كيف احذف جهات الاتصال

    ReplyDelete
  32. ايها المؤلف :لماذا لاترد على تساؤلات القراء ؟؟
    لن ينجح موقعك اذا لم ترد على قراء موقعك "عبرهم اعطيهم شوية اهتمام"
    --------
    لدي سؤال
    اذا انتهت ال50 رساله ماذا افعل؟؟ هل ساحصل على رسائل جديدة ؟؟ هل سيتم تجديد ال50 رساله من جديد؟؟

    ReplyDelete
  33. اهلا بالجميع

    رد المدير العام

    أعتذر عن عدم الرد على بعض الردود والسبب انه لو أن القارئ ركز في الموضوع وقراءه بعناية وجد جواب على سؤاله

    وهذا الحديث ينطبق على سؤالك فأنه يوجد إجابة عن طريقة زيادة الرصيد في خدمة

    وسوف اذكرها لك هنا

    عدد الرسائل التي يمكن إرسالها من بريد Gmail إلي الجوال

    يمكنك إرسال 50 رسالة نصية SMS مجاناً من بريد Gmail إلي جوال وإذا تم الرد على أحد رسائلك التي ارسلتها فأنه يتم إضافة 5 رسائل جديدة إلي رصيد ولكن الحد الاعلى هو 50 رسالة بمعنى لو كان لديك 47 رسالة وتم الرد على أحد الرسائل التي ارسلتها فأن سوف يصبح رصيدك 50 رسالة

    ReplyDelete
  34. ألف شكر على التوضيح
    بس عندي سؤال ممكن الرسالة توصل بأي اسم بدل عن الرقم 88555126

    ReplyDelete
  35. ما هو عدد حروف الرسالة الواحدة
    وماهي تكلفلة الرد بالنسبة للاخر في العراق

    ReplyDelete
  36. ازا ممكن انا قائمة دردش كلها مش موجوده عندي ؟؟! مع لعلم انها كانت موجوده

    ReplyDelete
  37. الاخوة الكرام
    تحية طيبة لكم
    اعاني من مشكلة على الفايرفوكس بكل انواعه الحديثة والقديمة عندما افتح الفيس بوك تظهر الكتابة العربية في الواجهة وفي الفيس بوك نفسه مقطعة وكل كلمة تتحول الى مجرد حروف وهذه الظاهرة تحصل معي على متصفح الانترنيت اكسبلور 8 علما ان نظام جهازي اج بي 530 ونظان الجهاز اكس بي 32 باك 2 ... مما اضطرني استخدام الكوكل كروم وغيره من المتصفحات الاخرى دون ان اجد فيها تلك المشكلة .. ارجو مساعدتي على حل هذه المشكلة ولكم جزيل الشكر والامتنان

    ReplyDelete
  38. الاخوة الكرام
    تحية طيبة لكم
    اعاني من مشكلة على الفايرفوكس بكل انواعه الحديثة والقديمة عندما افتح الفيس بوك تظهر الكتابة العربية في الواجهة وفي الفيس بوك نفسه مقطعة وكل كلمة تتحول الى مجرد حروف وهذه الظاهرة تحصل معي على متصفح الانترنيت اكسبلور 8 علما ان نظام جهازي اج بي 530 ونظان الجهاز اكس بي 32 باك 2 ... مما اضطرني استخدام الكوكل كروم وغيره من المتصفحات الاخرى دون ان اجد فيها تلك المشكلة .. ارجو مساعدتي على حل هذه المشكلة ولكم جزيل الشكر والامتنان

    ReplyDelete
  39. السلام عليكم
    انا معاي 50 رساله ونفذت كيف
    اجددها تحياتي مودي

    ReplyDelete
  40. لا تظهر خانه sms في صفحتي على الجيميل ولا أعرف كيف أعيدها مع انها كانت تظهر في النظام القديم او شكل الصفحة القديم وكانت تظهر قائمة بأسماء وارقام من ارسلت لهم سابقا

    ReplyDelete
  41. اشكر من ساهم في هاذا

    ReplyDelete
  42. أخي الجيمل تغير أعدادته ولم أجد ما موجود فى الصوره

    ReplyDelete
  43. السلام عليكم انا مشاركة حديدة بحاول الدخول على بعض الاشخاص فلا تفتاح معى اشكر gmail

    ReplyDelete
  44. السلام عليكم اخى الجيمل اشكر انا من السودان اسمى انتصار اعانى من مشكلة على الفايرفوكس اثنا الدخول على اى سفح ارجو المساعدة

    ReplyDelete
  45. انا اشتركت ب GMAILوكنت ابعت منو رلاسائل الي الجوال بس بطل يبعت في حدا عارف السبب

    ReplyDelete
  46. مشكور الشرح روعه جزاك الله للافادة بل نسبة الى بعض الاخوان احب اكول شي الجيمايل الجديد نفس الشي ولاكن الخيارات على جهة اليسار بل انكلش واليمين بل عربي ما متغير شي والسلام ختام

    ReplyDelete
  47. مشكور اخي على الجهد المبذول

    بجد يعطيك العافية

    اسعد الله اوقاتك والحميع
    ><

    ReplyDelete
  48. ki1023lou@gmail.com
    n tèl : +213770414550
    dari mohamed

    ReplyDelete
  49. السلام عليكم
    انا استخدم الجيميل لارسال الرساله عن طريق الويندوز والامور تمام. ماهي الطريقه لارسال رساله نصيه من الجيميل بواسطه الجوال وشكرا

    ReplyDelete
  50. هل اضع مقدمه رقم الجوال فلسطين
    مثلا 0522

    ReplyDelete
  51. وانا انتهت جميع ررسائلي كيف اجددها وشكررررا

    ReplyDelete
    Replies
    1. يمكنك إرسال 50 رسالة نصية SMS مجاناً من بريد Gmail إلي جوال وإذا تم الرد على أحد رسائلك التي ارسلتها فأنه يتم إضافة 5 رسائل جديدة إلي رصيد ولكن الحد الاعلى هو 50 رسالة بمعنى لو كان لديك 47 رسالة وتم الرد على أحد الرسائل التي ارسلتها فأن سوف يصبح رصيدك 50 رسالة

      Delete
  52. ghy ggfdsc uugfss iuisrtsf gkhjfhsrt bhdrts hgfjhdfktued vjh ghjgfjh vhfy nghj xwsd moip o yuf eq u hghfcgx mlmlceskhlk vghjdyresrt lkhiohkjfdr hser hfyrse hgkufgiufr jgb

    ReplyDelete
  53. اقدر اشيل الايميل حقي من الرساله يعني لما توصل الرساله يجيه بس الرقم ؟؟

    ReplyDelete
  54. مشكوووووووووووووووووووووووووور لبى روحك

    ReplyDelete
  55. انا من فلسطين ولما ببعت الرسالة وبكتب الرقم *****0597 بيكتبلى لم يتم التعرف على العنوان "966597107197+" في الحقل "إلى". الرجاء التأكد من إدخال كل العناوين بشكل صحيح.

    شو اعمل
    وسؤال تانى هل بقدر ابعت مسج لرقم مصرى ولا لا؟؟؟؟

    ReplyDelete
  56. انا من فلسطين ولما ببعت الرسالة وبكتب الرقم *****0597 بيكتبلى لم يتم التعرف على العنوان "966597107197+" في الحقل "إلى". الرجاء التأكد من إدخال كل العناوين بشكل صحيح.

    شو اعمل
    وسؤال تانى هل بقدر ابعت مسج لرقم مصرى ولا لا؟؟؟؟

    ReplyDelete
    Replies
    1. لو سمحت ممكن بس تمسح الرقم اللى ظهر بسؤالى وببقا ممنون الك
      وتحياتى للجميع ابو حمزة

      Delete
  57. السلام عليكم
    السوال
    لما ارسل رساله الى الجوال تاتي الرساله على هيئت احرف غريبه غير مفهومه

    ReplyDelete
    Replies
    1. اخوي ارجو المسااااااااعد
      مع جزيل الشكر

      Delete
    2. ارجوك يا صاحب الموضوع
      انا مثل حاقز لما ارسل رساله تصل على الجوال على هيئة حروف ورموز غريبه غير مفهومه ماهو السبب وكيف يمكن التخلص من ذلك

      Delete
  58. احرف غير معروفه رموز غريبة اتوقع هناك خلل يجب اصلاحه او انها مشكلة مؤقته

    ReplyDelete
  59. ملف تعريف

    ReplyDelete
  60. سلام.-وردة-معكم

    ReplyDelete
  61. السلام عليكم انا حسن من العراق تقبلوني كصديق

    ReplyDelete
  62. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا رامي من السعوديه
    ومشكلتي اني كنت اراسل للجوال عربي والحين صار لغه معرفه يمكن انها اسبانيه واحاول ان ارسل للجوال عربي اتمنا اتنك تجاوبني وامانه واي واحد يقرا رسالتي ويعرف امانه يقولي تكفووون والله انتضركم بفارغ اصبر للمراسلتي.x89xx@hotmail.com
    .+966537080378 واشكرك على حسن تعبك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    ReplyDelete
  63. اسلام عليكم

    اخي انا بضيف الرقم وبحط حفظ وبحفظ في جهات الاتصال بس ما بيجي بالدردشة
    انو ممكن اعرف شو المشكلة لشي الرقم الي بحفظو بيجي بقائمة الاتصال بس ما بيجي بالدردشة ؟
    بتمنى الرد

    ReplyDelete
  64. السلام عليكم انا مسجلة بالجى ميل وبفتحه عادى بسما بعرف ابعت رسايل من الجى ميل للجوال حاولت اكتر من مرة ارجوكوووو كييييييييييييييييف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ضروري تردووووو.......

    ReplyDelete
    Replies
    1. ضروري......الله..

      Delete
  65. Thanks for it .. I hope the new Topic is always

    ReplyDelete
  66. Le succès .. J'espère que le nouvel écran est toujours

    ReplyDelete
  67. شكرا جزيلا لك على هذه المعلومات الرائعة جدا

    ReplyDelete
  68. Succès ... S'il vous plaît noter les nouveaux sujets toujours

    ReplyDelete
  69. ضبطت الطريقة معي لكن اخي الفاضل الرساله التي ارسلتها بالعربي تضهر بالجوال بلغه ثانيه ليست انجليزية لكن اعلم عبارة عن دوائر لا اعلم معناها

    ReplyDelete
  70. Dank den Themen .... Ich hoffe, mehr von den Themen

    ReplyDelete
  71. انا مو زابط معاي مشيت خطوة خطوة وصلت لعند الصفحة التانية كلمة sittings مش مو جودة مع الاسف لو ايكون في طريقة تانية لارسال الرسائل عن طريق الجيميل الى الجوال تكون سهلة ويا ريت بسرعه . مشكورين

    ReplyDelete
  72. Vielen Dank .. Und ich hoffe, Sie Mved Entwicklung und Schreiben von verschiedenen Themen :)

    ReplyDelete

  73. Vielen Dank ... Wo neue Themen?

    ReplyDelete
  74. هو انا ليا كام رسالة في اليوم ولا مفتوحة

    ReplyDelete
    Replies
    1. ارج الرد

      Delete


  75. مدونة مميزة
    كل تقديرى واحترامى لكم ... :)

    ReplyDelete
  76. مشكووور على الموضوع

    ReplyDelete
  77. الي وزير التعليم بمصر من اولياء امور مدرسه سيدي عبد القادر الابتدائيه باداره العامريه بالاسكندريه امينه التوريدات ابله مديحه تاخذ التغذيه من المدرسه وتبيعها للجيران والتغذيه لاتصل لاولادنا كامله وبتبيع الكتب لبعض اولياء الامور بعشرين جنيه والذي لم يدفع لاتعطيه الكتب ومن اولياء الامور ارحمونا من هذه الحراميه التي ليس عندها ضمير

    ReplyDelete
  78. لماذا حذفت هذه الخدمة من السودان

    ReplyDelete
  79. هل الرسائل فـى مصر لموبينيل فقط وهى فى طريقة لارسال الرسائل للشبكات الاخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا

    ReplyDelete
  80. السلام عليكم ورحمد الله وبركاته
    شكرا على الشرح الرائع ولكن اخي لم تظهر لدي الخطوة رقم 6
    ولم اقوم بتفعيلها لانها لم توجد لدي
    ارجو المسااعدة

    ReplyDelete
  81. السلام عليكم يااااااااااليت ترد
    السوال
    لما ارسل رساله الى الجوال تاتي الرساله على هيئت احرف غريبه غير مفهومه

    ReplyDelete
  82. سلام معليكم شكراا علي الشرح لكن لم يطلع اسم البلاد لي حاب البعث له الرسال وهو الامرات ماطلع . ماهو الحل الرجو الرد علي شكرااا

    ReplyDelete
  83. شرح رائع ووافي

    بارك الله فيك

    ألجي ماكس,algmax

    ReplyDelete
  84. استاذي العزيز
    انا حصلت على ال 50 رسالة بس عندما ارسلها بالعربي ما تطلع عربي تطلع رسالة غير مفهومه

    ReplyDelete
  85. سلام عليكم انا مشكلتي اني ارسل وتجي على الجوال كتابه مو عربي زي المبعات الصغيره وش المشكل الله يوفقكم

    ReplyDelete
  86. مسا الخير بدي اسال ازاممكن كيف نرسل من الموبايل؟ لانو ما بتظهر عندي قائمة الدردشة مشان اعملها اون

    ReplyDelete
  87. مش بيظهر عندى فى قائمة الدردشة كل لما بضيف جهة اتصال جديده مش بشوفها ليه بقا ارجو الرد

    ReplyDelete
  88. أبغى اسوي إيميل كييف أدا مافي مشكله

    ReplyDelete
  89. لم يتم تسليم رسالتك. لقد قمت بدعوة هذا الرقم لعدد كبير للغاية من المرات. ياريت تلاقولي حل

    ReplyDelete
  90. لو بعت رسالة من gmail لإى موبايل .... ممكن يعرف من أنا أو الرقم المرسل منه الرسالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ضرورى

    ReplyDelete
    Replies
    1. بيعرف الأميل بتاعك بس

      Delete
  91. هل يوجد برنامج أو ماسنجر يسهل عملية الأرسال هذه بدلاً من الدخول علي صفحة الأكونت

    ReplyDelete
  92. ما بيحفظ الاسماء الي بسجلها عندي كل ما اجفظ رقم ما بيظهر في قائمة الاتصال عندي ؟؟؟ شووووووو الحل يا طيب ؟؟؟؟

    ReplyDelete
  93. هل تتجدد الرسائل تلقائيا بعد انتهائها ام ماذا ؟

    ReplyDelete
  94. طاهر ناصر الفيوم

    ReplyDelete
  95. ممكن يكون لى اصحاب

    ReplyDelete
  96. الجي ميل الجديد لم اجد فيه خدمة الرسائل القصيرة هل من طريقة لتفعيل هذه الخدمة فيه؟؟ أرجو الرد من فضلكم وشكرا

    ReplyDelete
  97. عندي مشكلة تلقي الرسائل من جميل تظهر بارقام وحروف غريبه لا افهمها مع اني كتبتها باللقله العربيه وارسلتها من حسابي في جيميل
    ولكم جزيل الشكر

    ReplyDelete
  98. الله يجزاك الخير فية عندي سؤال بقدر ارسل صور وكيف الطريقه

    ReplyDelete
  99. هل يمكن ارسال هذه الرسائل من برنامج ججل توك؟؟

    ReplyDelete
  100. هل الخدمة توقفت ؟

    ReplyDelete